تعز اليوم
نافذة على تعز

في الذكرى الخامسة لانطلاقها.. لجنة اعتصام المهرة تؤكد مواصلتها النضال ضد الاحتلال

أكد المتحدث الرسمي باسم لجنة اعتصام المهرة، علي مبارك بن محامد، أن المهرة أفشلت كل أطماع الغزاة والمحتلين وماضية بكل شموخ نحو وتحدي نحو تحقيق الأهداف السامية الرافضة للمشاريع المناطقية والتمزيقية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأشار بن محامد إلى أن لجنة الاعتصام السلمي التي تحتفل اليوم بالذكرى الخامسة لتأسيس انطلاق أول اعتصام مناهض للاحتلال الأجنبي، مستمرة في نضالها لاستكمال الأهداف المنشودة التي خرج الأحرار والشرفاء وضحوا في سبيل الدفاع عن محافظتهم وعدم جرها إلى مربع الفوضى رغم الإغراءات التي عرضت عليهم إلا أنهم رفضوا ذلك”.

وأكد بن محامد، “أن المهرة ستظل أمنة ومستقرة ومحروسة برجالها وشيوخها وقبائلها وكافة المكونات ولن نفرط في ثوابتنا الوطنية ونسيجينا الاجتماعي واللحمة المهرية”.

وقال “نستحضر اليوم جزء من الدور النضالي لأبناء المهرة لخمس سنوات من التحركات على كافة المستويات وبهذا فقد وصلت قضية المهرة إلى كل المحافل الدولية واللي جاءت بسبب موقفنا الصلب والشجاع في كل المنعطفات والمراحل وأفشلنا كل خطط الاحتلال وأداته المستمرة على محافظتنا الآمنة والمسالمة”.

وشهدت الذكرى الخامسة لانطلاق لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة احتفاء واسعا من قبل الناشطين والمدونين اليمنيين على مواقع التواصل، الذين اطلقوا حملات الكترونية تحيي دورها في الدفاع عن المحافظة والبلد وتشيد بقيادتها وانجازاتها.

قد يعجبك ايضا