تعز اليوم
نافذة على تعز

القبض على اخطر المطلوبين امنيا في المعافر بعد ايام من اقالة قيادات امنية وعسكرية بتعز

اُلقي القبض، اليوم الثلاثاء، على اخطر المطلوبين امنيا في مديرية المعافر ،الذي كان يتلقى الدعم من قوى نافذة عسكرية وامنية محسوبة على حزب الاصلاح تم اقالة عدد منها قبل ايام  .

خاص – تعز اليوم :

وقال مصدر امني ل”تعز اليوم” ،ان حملة امنية بقيادة ليث الصنوي، القت القبض على المجرم صدام الدبشة ،احد ابرز قادة العصابات المدعومة من القوى النافذة في تعز،ابرزهم عبده فرحان “سالم” مستشار محور تعز

واكد المصدر بان المجرم الدبشة تم نقله الى السجن المركزي تخوفا من محاولة اطلاقه من قبل النافذين في سلطات القرار الامني والعسكري في تعز ، بعد العشرات من الاوامر القهرية التي فشلت في احضاره .

واشار ان نقل المجرم الدبشة الى السجن المركز ،اصر عليه قائد الحملة “الصنوي” وذلك بعد تلقيه عدد من التهديدات بعد ساعة من القاء القبض عليه، حتى لا يتحمل مسؤولية اطلاقه او تهريبه .

ونوه ان اجراءات الصنوي ،قامت بمجهود شخصية بعد ان عجز ثلاثة مدراء أمن لمنطقة المعافر وقائد اللواء 35 مدرع وقائد القوات الخاصة من القبض عليه وتقديمه للعدالة.

واوضح، ان الدبشة تورط في قضايا جسيمة منها قتل وتعذيب مسافرين من الجنسية “أحبوش” وإغلاق محلات تجارية ومطاعم وسلب سيارات مسافرين وتنفيذ جرائم حرابه بحق المواطنين.

يأتي ذلك بعد ايام من اقالة عدد من القيادات الامنية والعسكرية في محور تعز المحسوبة على حزب الصلاح .

قد يعجبك ايضا