تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادات اصلاحية تتمرد على الحزب وتطالب بعودة محافظ تعز نبيل شمسان

كشفت الناشطة حياة الذبحاني القيادية في حزب الاصلاح(جناح تعز) عن عودة مرتقبة لمحافظ الشرعية نبيل شمسان إلى تعز، خلال الأيام القادمة، ودعت إلى مساندته لتجاوز المرحلة الخطيرة والحساسة التي تعيشها المدينة.

تعز – تعز اليوم

وقالت الذبحاني، التي نشرت صورة لها مع المحافظ نبيل شمسان، إن هناك من يسعى الليل والنهار لإفشاله وتعجيزه حتى تظل تعز مضطربة وتعمها الفوضى.

ونعتت الذبحاني على منشور لها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمن يحاول افشال محافظ الشرعية نبيل شمسان ،بالأغبياء وعباد المال والمناصب والارتزاق والباحثين عن مصالحهم .

وتسألت الذبحاني ” لماذا يتم التآمر والتعجيز وبذل كافة الوسائل على إفشال ومحاربة هذين الرجلين علي المعمري ونبيل شمسان في قيادة محافظة تعز؟.

وأشارت الذبحاني، في منشور على صفحتها في فيسبوك، إلى أن شمسان تم ترشيحه كوزير للمالية أثناء تشكيل الحكومة فرفض وتم إقناعه بالقبول لإدارة تعز.

وكان المحافظ شمسان غادر تعز بعد رفض قيادات الأمن وقيادة المحور أوامره كرئيس للجنة الأمنية أثناء الحملة التي شنتها قوات الإصلاح على كتائب ابوالعباس في المدين القديمة اثناء احداث تعز .

ويأتي إعلان الذبحاني عن عودة المحافظ ليغلق الباب أمام محاولات الوكيل أول عبد القوي المخلافي، المحسوب على حزب الاصلاح، للحصول على قرار رئاسي محافظاً لتعز بعد أن جمع توقيعات ممثلين لحزبه وآخر عن حزب المؤتمر والحزب الاشتراكي في المحافظة.

قد يعجبك ايضا