تعز اليوم
نافذة على تعز

شهداء وجرحى جراء القصف الصهيوني المتواصل على غزة

استشهد وأصيب العديد من المواطنين الفلسطينيين جراء قصف الطائرات الحربية الصهيونية مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ ٣٨٦ على التوالي من العدوان.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية نقلا عن مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ٨٨ مواطنا فلسطينيا واصابة العشرات خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ،في حين اقتحمت قوات العدو الصهيوني مستشفى كمال عدوان الحكومي واعتقلت العشرات من النازحين والعاملين فيه.

وأشارت الصحة بغزة إلى انقطاع الاتصال بمدير المستشفى والعاملين فيه في ظل عدة غارات على محيطه ،بينما استشهد ٢٥ مواطنا فلسطينيا في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

وأضافت وسائل الإعلام أن طيران العدو الصهيوني جدد صباح اليوم السبت استهداف بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وفي غزة استشهد عشرون مواطنا فلسطينيا في اربع غارات استهدفت إحداها عناصر تأمين المساعدات ما أسفر عن استشهاد ١١مواطنا واصابة اربعة فيما استشهد خمسة مواطنين وأصيب عشرة باستهداف حافلة قرب مسجد الخالدي شمال مخيم الشاطئ غرب غزة.

وفي جنوب قطاع غزة، قصفت المدفعية مدينة رفح جنوب القطاع، بينما فجر جيش العدو الصهيوني عدة منازل بمخيم الشابورة وسط المدينة.

وودعت خان يونس جنوب قطاع غزة جثامين ٣٨ من أبناءها والنازحين من رفح الذين ارتقوا في سلسلة غارات على الأحياء الجنوبية بالتزامن مع عملية تقدم للدبابات.

وفي وسط قطاع غزة، استهدف طيران العدو الصهيوني المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط القطاع.

قد يعجبك ايضا