تعز اليوم
نافذة على تعز

شهداء وجرحى إثر قصف الاحتلال  مناطق مختلفة في غزة

استشهد وأصيب عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين جراء قصف الطائرات الحربية الصهيونية مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ 324 على التوالي من العدوان.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن الطائرات الصهيونية واصلت قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة موقعة العشرات من الشهداء الفلسطينيين والجرحى، مشيرة الى جيش العدو الصهيوني ارتكب خمس مجازر بحق العائلات الفلسطينية خلال الـ 48 ساعة الماضية راح ضحيتها 69 شهيدا و212 إصابة ،لترتفع حصيلة العدوان الصهيوني إلى 40334 شهيدا فلسطينيا و93356 إصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وأضافت وسائل الإعلام، أن أوامر النزوح الجديدة في دير البلح وسط القطاع أدت إلى نزوح ما يقارب 100 الف مواطن فلسطيني إضافة إلى خروج عشرين مركز نزوح عن الخدمة.

وأشارت الى أن سبعة فلسطينيين استشهدوا جراء قصف العدو الصهيوني منزلاً لعائلة معمر بمنطقة الحكر في دير البلح وسط قطاع غزة فيما انتشل المسعفون جثمان شهيد شرق دير البلح.
كما استشهد مواطن فلسطيني وأصيب عدد آخر في قصف للعدو الصهيوني استهدف مجموعة من المواطنين الفلسطينيين في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وألقت طائرة مسيرة “كواد كابتر” قنابل في محيط شركة الكهرباء شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وفي جنوب قطاع غزة ،أدت الغارات الصهيونية إلى استشهاد 59 مواطنا فلسطينيا واصابة العشرات خلال 24 ساعة الماضية،في حين تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال عدد كبير من الشهداء الفلسطينيين بعد تراجع الدبابات الصهيونية من محيط مدينة حمد شمال خان يونس.

قد يعجبك ايضا