تعز اليوم
نافذة على تعز

شهداء وجرحى جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة

استشهد وأصيب عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين جراء قصف الطيران الحربي الصهيوني مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ٣١٢ من العدوان.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني ثلاثة مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ”48 ساعة” الماضية راح ضحيتها 142 شهيداً وصل منهم إلى المستشفيات 107 شهداء ممن عرفت أسماؤهم فيما بلغ عدد الإصابات 150 إصابة، لترتفع حصيلة العدوان إلى 39897 شهيداً و 92152 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت وسائل الإعلام الى أن العدو الصهيوني ارتكب مجزرة بحق عائلة ابو حية في حي ارميضة بعبسان الكبيرة شرق خان.

وأضافت وسائل الإعلام أن العدو الصهيوني دمر ايضا منزلا لعائلة النجار جنوب خان يونس ما اسفر عن استشهاد سبعة مواطنين هم الأب والأم وخمسة من الأبناء.

واستشهد مواطنان فلسطينيان بقصف سيارة مدنية على شارع صلاح الدين شرق خان يونس وشهيدان من عائلة ابو جامع بقصف على بلدة بني سهيلا شرق المدينة ليرتفع إلى ٢٧ عدد الشهداء الذين ارتقوا بخان يونس خلال ٢٤ ساعة في اليوم السادس من العملية البرية لجيش العدو الصهيوني.

ونسف جيش العدو الصهيوني مربع سكني جديد في حي تل السلطان غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وانتشلت فرق الإسعاف جثامين ثلاثة شهداء فلسطينيين آخرين من مناطق متفرقة من غرب رفح.

وارتقى شهيدان فلسطينيان في قصف صهيوني استهدف منزلا لعائلة درويش في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وارتقى شهيدان وتسع إصابات جراء غارة صهيونية استهدفت منزلًا يعود لعائلة السيد في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

كما استشهد مواطن فلسطيني وعدد من الإصابات جراء الغارات الأخيرة بمنطقة البركة.

وفي غزة استشهد خمسة مواطنين فلسطينيين وعدد من الإصابات في استهداف العدو الصهيوني لعدد من المواطنين الفلسطينيين في محيط مسجد بدر بحي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وأنقذت طواقم الدفاع المدني سبعة مواطنين فلسطينيين أصيبوا في قصف صهيوني لعمارة سكنية لعائلة “أبو علوان” ويقطن فيها نازحون من عائلة “أبو سمك” بالقرب من مركز شرطة الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة.

وكان مواطن فلسطيني وابنته من عائلة ابو حصيرة استشهدا في قصف غرب مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا