تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادي عسكري يمني: قرار دخولنا الحرب ضد إسرائيل مدروس وليس عشوائيا

أكد مصدر عسكري رفيع في قوات صنعاء-الحوثيين، الثلاثاء، أن قرارهم دخول الحرب ضد الاحتلال الإسرائيلي لم يكن عشوائيا أو ارتجاليا وإنما مدروس بعناية، مشيرا إلى قدرة الشعب اليمني على تحمل تبعاته بشجاعة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال نائب مدير التوجيه المعنوي في وزارة دفاع صنعاء، عبد الله بن عامر، في تصريحات لقناة “الميادين”، إن” قرار الدخول في هذه المعركة لم يكن عشوائيًا أو ارتجاليًا، وكان مدروسًا، وأضاف أنه قرار يستند بالدرجة الأولى على الواجب الديني والوطني والإنساني تجاه إخواننا في فلسطين.

وأشار إلى أن “القوات المسلحة اليمنية لها تجربة طويلة خلال السنوات الطويلة الماضية، وحاربت أكثر من 17 دولة، وبالتأكيد سيصمد الشعب اليمني أمام تداعيات هذه الحرب”.

وأعتبر أن دول التحالف السعودي الإماراتي التي شنت الحرب على اليمن، هي نفسها التي تدعم إسرائيل في عدوانها على غزة، قائلا: “لذلك نحن نتحدث عن معركة واحدة، سواء على مستوى القرار أو حتى على مستوى التقنيات، فالصواريخ اليمنية التي تمكنت من تجاوز المنظومات الاعتراضية الأميركية في السعودية، ستتجاوز المنظومات الأميركية في البحر الأحمر وكذلك المنظومات الإسرائيلية”.

وكانت صنعاء قد أعلنت اليوم، تنفيذها عملية عسكرية هي الثالثة من نوعها، ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي، ردا على استمراره في ارتكاب الجرائم بحق أهالي غزة.

قد يعجبك ايضا