تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| قوات محسوبة على الاصلاح تعتدي على المرافق الشخصي للحمادي

أعتدت القوات التابعة للإصلاح في تعز، الأحد، على المرافق الشخصي لقائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، ومنعته من دخول المدينة اثناء اسعافه لاحد أقربائه.

خاص- تعز اليوم :

وروى فتحي الحمادي، المرافق الشخصي لعدنان الحمادي ببلاغ نشره في صفحته ب”فيسبوك”، انه في تمام الساعة السابعة صباح اليوم واثناء إسعافه لأحد افراد أسرته الى مدينة تعز فوجئ بالإعتداء والتعامل المهين معه من قبل قوات الإصلاح المتمركزة في منطقة الهنجر ومنعه من دخول المدينة لكونه ينتمي للواء 35 مدرع “.

وأضاف فتحي، إن قوات الشرطة العسكرية التابعة للإصلاح منعته من دخول المدينة وأعتدت عليه بعد أن أخذت هويته وانزلته من السيارة التي كان على متنها لتحقيق معه لكونه من أفراد اللواء 35 مدرع ومن منطقة الحجرية” حسب كلامه.

وتساءل فتحي مستهجنا، بأي حق يتم منعنا من دخول مدينة تعز لاننا ننتمي للواء 35 مدرع بينما قواتهم تسرح وتمرح في الحجرية ولا أحد يعترضها، وهي تمارس أعمال عدائية وتدخل واضح في مسرح عمليات اللواء 35 مدرع ” مشيرا الى قوات الإصلاح.

وختم فتحي، هذه هي ممارسات محور تعز، وهذه هي تعز وهذا هو حالها في ظل جيش يخضع لسلطة الحزب “.

ولاقت عملية توقيف مرافق الحمادي استنكارا وغضب كبير وسط انصار عدنان الحمادي، الذي أغتيل في مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، كون التصرف علاوة على انه إهانة للحمادي ومرافقيه وخارج عن القانون لم يراع الظرف الإنساني الذي كان يمر به المريض.

قد يعجبك ايضا