تعز اليوم
نافذة على تعز

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن وقرى وبلدات في الضفة والقدس

اقتحمت قوات العدو الصهيوني، اليوم، عدة مدن وقرى وبلدات فلسطينية في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

متابعات خاصة-” تعز اليوم”:

وأفادت وكالة “وفا” بأن قوات العدو الصهيوني اقتحمت مدينة الخليل بعدد من المركبات العسكرية، وانتشرت في باب الزاوية، وحارة الشيخ وحبايل الرياح ومنطقة مفرق أبو الحلاوة وداهمت عددا من المنازل فيها دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

وأضافت الوكالة أن جنود العدو الصهيوني داهموا بلدة عرابة جنوب غرب جنين وتمركزوا في محيط منطقة المدارس، وأطلقوا القنابل الصوتية تجاه طلبة المدارس، ونصبوا حاجزا عسكريا، وأوقفوا المركبات، ودققوا في هويات المواطنين كما داهم جنود العدو بلدتي يعبد وسيلة الظهر وقرية عانين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

واقتحمت قوات العدو الصهيوني قريتي جلبون وفقوعة، شمال شرق جنين وأطلق جنود العدو الرصاص الحي تجاه المواطنين في جلبون دون أن يبلغ عن إصابات كذلك اقتحمت قوات العدو بلدة يعبد جنوب جنين وكثفت من تواجدها في محيط قرى وبلدات جنوب جني.

كما اقتحمت قوات العدو الصهيوني مخيم عسكر شرق مدينة نابلس برفقة جرافة عسكرية، واندلعت مواجهات في المكان، ونشر العدو الصهيوني قناصته في محيط المخيم وداخله وداهم جيش العدو عددا من المنازل داخل مخيم عسكر القديم، وطالب من بعض العائلات بتسليم أبنائهم خلال ساعات، بحجة أنهم مطلوبين، كما وهدد بنسف عدد من المنازل.

واقتحمت قوات العدو بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بعدد من المركبات العسكرية ، وداهم جيش الاحتلال عددا من المنازل في البلدة دون اعتقالات.

كما اقتحمت قوات العدو الصهيوني الليلة الماضية قرية برقا، شرق رام الله وأطلق جنود العدو قنابل الصوت صوب المواطنين الفلسطينيين ، دون وقوع إصابات.

وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات العدو الصهيوني ،الليلة الماضية، حي رأس خميس فيمخيم شعفاط، شمال شرق مدينة القدس كما نصبت قوات العدو حاجزا عسكريا عند باب المغاربة بالقدس.

قد يعجبك ايضا