تعز اليوم
نافذة على تعز

“حماس”: اغتيال مدير عمليات شرطة غزة يهدف لنشر الفوضى ومنع وصول المساعدات

اعتبرت حركة حماس الفلسطينية، اليوم الاثنين، اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدير عمليات الشرطة في غزة، فائق المبحوح، يهدف إلى نشر الفوضى في القطاع ومنع إيصال وتوزيع المساعدات.

متابعات-“تعز اليوم”:

وقالت حماس في بيان لها: إن ” عملية الاغتيال الاجرامية لجيش الاحتلال الصهيوني، جاءت بعد جهود الشهيد والأجهزة الأمنية في ضبط حالة الأمن وتأمين وصول المساعدات الإغاثية إلى محافظتي غزة والشمال، وذلك بهدف منع الوصول الآمن للمساعدات إلى شعبنا”.

وأضاف البيان: “هذه الجريمة الإرهابية باستهداف الشرطة المدنية المحمية بموجب القانون الدولي الإنساني هي دليل إضافي على سعي العدو النازي لنشر الفوضى وضرب السلم المجتمعي في القطاع، وإدامة حالة المجاعة التي يعاني منها أهلنا، تنفيذا لمخطط حرب الإبادة وتهجير شعبنا عن أرضه”.

وتابعت “حماس”: “إننا وإذ ننعى الشهيد المبحوح، والذي أمضى حياته مناضلا ومجاهدا بين سجون الاحتلال الصهيوني وخدمة أبناء شعبنا، لنؤكد بأن شعبنا وأجهزته الأمنية ستواصل ضرب مخططات العدو الخبيثة، ولن يفلح العدو المجرم في مسعاه بنشر الفوضى والفلتان في مجتمعنا الصامد المرابط”.

من جهته أفاد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة اليوم الاثنين، بأن إسرائيل اغتالت فائق المبحوح الذي كان يتولى مهمة التنسيق مع العشائر ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) لإدخال وتأمين المساعدات الإنسانية لشمال القطاع.

المصدر: (وكالات).

قد يعجبك ايضا