تعز اليوم
نافذة على تعز

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة من الساعة 16:00 تاريخ 03/02/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ04/02/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة تميل للبرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء) مع تكون الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ريمة، ذمار، إب وتعز) وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، ذمار، ريمة, إب، الضالع وتعز) والمرتفعات الغربية المقابلة لسهل تهامة.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على السواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها, والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة على السواحل الغربية ومدخل باب المندب وجنوب خليج عدن تتراوح سرعتها ما بين (5-15)عقدة.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة أثناء الليل والصباح الباكر، مغبرة وحارة نسبياً أثناء النهار ، والرياح معتدلة السرعة تصل سرعتها إلى 15عقدة.

التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الإخوة:-

1- المواطنين من الأجواء الحارة إلى الحارة نسبياً أثناء النهار على صحاري (المهرة، حضرموت والجوف).

2- المواطنين خاصة كبار السن والاطفال والمرضى من الأجواء الباردة أثناء الليل والصباح الباكر وضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة في المناطق المذكورة آنفاَ .

3- سائقي المركبات من التدني في مدى الرؤية الافقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية بسبب الضباب أو الشابورة المائية، وفي المناطق الصحراوية بسبب الغبار.

4- المواطنين خاصة الأطفال ومن يعانون من الامراض الصدرية بعدم التعرض المباشر للغبار واسع الانتشار الذي تتأثر به حاليا المناطق الصحراوية.

قد يعجبك ايضا