تعز اليوم
نافذة على تعز

الاحتلال يتركب 38 مجزرة خلال 48 ساعة في غزة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في “غزة”، اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال “ارتكب 38 مجزرة راح ضحيتها 350 قتيلا خلال الـ 48 ساعة الماضية في محافظة خان يونس”.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال المكتب، في بيان له، إن “الجرائم جاءت تزامنا مع المجازر الـ 38 السابق ذكرها، حيث قام الاحتلال بتنفيذ جرائم إعدام ميداني بحق الفلسطينيين ما يؤكد نيته المبيّتة لارتكاب جرائم إبادة جماعية وتطهير عرقي بشكل واضح”.

وتابع “حتى هذه اللحظة لم تتمكن الطواقم الطبية ولا طواقم الدفاع المدني والطوارئ من الوصول إلى عشرات القتلى الذين مازالت جثامينهم ملقاة في الشوارع والطرقات، حيث يمنع الجيش الصهيوني المسعفين الوصول إليهم، في مخالفة واضحة للقانون الدولي وللقانون الدولي الإنساني ولكل المعاهدات الدولية”.

وحمل المكتب الإعلامي كيان الاحتلال والولايات المتحدة الأمريكية والرئيس بايدن المسؤولية عن هذه الجرائم المتواصلة ضد الإنسانية، شخصيا والمجتمع الدولي المسؤولية المشتركة عن استمرار هذه الجرائم والمجازر بحق المدنيين والأطفال والنساء.

وطالب البيان “دول العالم الحر وكل المنظمات الدولية الضغط على إسرائيل من أجل وقف حرب الإبادة الجماعية وحرب التطهير العرقي التي يمارسها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة ضد المدنيين والأطفال والنساء”.

قد يعجبك ايضا