تعز اليوم
نافذة على تعز

أبو عبيدة يتحدث عن معارك شديدة الضراوة في محيط غزة مؤكدا بان العدو خسر عدد كبير من قواته بالتزامن مع دخول سلاح نوعي ارض المعركة

ألقى الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، كلمة أكد فيها بدء العدو الإسرائيلي لمناورات برية في عدة محاور بقطاع غزة خلال الأيام الأخيرة المتواصلة حتى اللحظة، بعد مرور أكثر من 20 يوما من قصف مكثف تمهيدي. 

خاص – تعز اليوم:

وأفاد أبو عبيدة أن المقاومة تمكنت من قتل وإصابة عدد كبير من جنود العدو خلال المعارك، وأن سلاح المدفعية ما زال يواصل التصدي للتوغل الإسرائيلي، إلى جانب استخدام الصواريخ.

وأشار أبو عبيدة إلى أن العدو توغل برياً بعد تبني سياسة الأرض المحروقة، وأحدث دماراً كبيرا من خلال قصف بري وجوي وبحري.

وأكد أن قوات المقاومة قامت بالتصدي والدفاع المدروس في جميع المحاور، وما زالت المواجهات ضارية ومباشرة حتى اللحظة.

كما اكد أن المجاهدين تمكنوا من الالتحام مع قوات العدو في جميع نقاط التقدم وتدمير 22 آلية عسكرية باستخدام قذائف الياسين المضادة للدروع، وذلك بعد إدخال عبوات تستخدم من مسافة صفر ضد الدبابات للمرة الأولى في هذه المعركة.

وأعلن أبو عبيدة أن سلاح البحرية في القسام تمكن من توجيه هجمات ضد أهداف بحرية قبالة سواحل غزة باستخدام طوربيد العاصف الموجه عن بعد، وأن هذه الهجمات تعتبر الأولى من نوعها في هذه المعركة.

وختم أبو عبيدة كلمته بالتأكيد على استمرار العمليات الدفاعية مؤكدا بان الكثير من المفاجآت بانتظار العدو، وأن غزة ستكون مقبرة ووحلاً لجنوده وقادته السياسية والعسكرية.

ودعا جميع الجنود والمقاتلين الشرفاء وكل من يستطيع حمل السلاح في هذه الأمة إلى استغلال الفرصة والمشاركة في هذه المعركة المقدسة .

قد يعجبك ايضا