تعز اليوم
نافذة على تعز

مستنكرا دعمها مجازر إسرائيل..الشيخ الحريزي يدعو إلى مقاومة الاحتلال الأمريكي في اليمن

دعا رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، الشيخ علي الحريزي، الثلاثاء، اليمنيين إلى مناصرة فلسطين ومقاومة الاحتلال الأمريكي الذي تتعرض له اليمن، معتبرا التواجد الأجنبي في اليمن احتلال لا يمكن القبول ببقائه.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأهاب الحريزي، خلال اجتماع استثنائي للجنة لمتابعة مجريات العدوان الإسرائيلي على غزة، “بالشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك العاجل، وإيقاف تلك المجازر، داعياً جميع أبناء المهرة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض إلى القتل والإجرام من قبل الأمريكان وإسرائيل.

وأشاج بموقف اليمنيين المناصر للشعب الفلسطيني المقاوم للاحتلال الصهيوني من كل التوجهات”، داعيا إلى استمرار الخروج في مظاهرات دعماً للمقاومة و منتقداً موقف قادة مليشيات الانتقالي الموالية للإمارات على موافقهم ضد المقاومة الفلسطينية.

ولفت الشيخ الحريزي إلى أن” العالم عرف أن أمريكا رأس الإرهاب بدعمها اسرائيل لقتل الشعب الفلسطيني”.

وأكد :”نحن اليمنيين محتلين من قبل الأمريكان، وبعد ارتكابهم جرائم لا يمكن اليوم بالنظر لهم من قبل الشعوب أنهم رعاة ديمقراطية،  فالأمريكان قوات محتلة، ومن حق الجميع مقاتلهم ومستعدون للتضحية”.

واستنكر الحريزي التواجد الأمريكي والبريطاني والسعودي في المهرة، داعيا تلك القوات إلى سرعة مغادرة المحافظة، قائلا: “القوات السعودية هي قوات محتلة، وعليهم الرحيل من المهرة، ولا يمكن أن نسكت على هذه القوات الأجنبية لأنها توفر لأمريكا وإسرائيل الغطاء و”الحرب مقبلة على الجميع”.

وأضاف: سقطرى يمنية وعاصمة سلطنة المهرة على مدار التاريخ، ولا يمكن أن تظل بيد إسرائيل والإمارات، وعلى الجميع الاستعداد للمعركة الفاصلة.

قد يعجبك ايضا