تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| عصابة مسلحة تمارس أبشع الانتهاكات بحق أبناء صبر

أفاد صحفي، السبت، بتعرض مواطنين من أبناء مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، للاعتداء والنهب والاحتجاز خارج القانون من قبل مجموعة مسلحة ينضوي أفرادها بأحد ألوية الجيش.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

ووفقا للصحفي جميل الصامت، فإن عصابة ينضوي افرادها في قوات اللواء 22 ميكا، قامت بإطلاق النار على منزل المواطن صادق علي عباس (65 عاما)  بمنطقة العريش-صبر، مساء أمس الأول، قبل أن تقوم باختطافه واقتياده إلى سجن خاص خارج سلطة الدولة.

وأشار، في منشور له على “فيسبوك”، إلى أن الاعتداء على المنزل من قبل المسلحين واطلاق النيران كاد أن يعرض زوجة المواطن للخطر لولا لطف العناية الإلهية، فيما افزع أفراد الأسرة والقرية.

ولفت الصحفي الصامت، وهو من أهالي تلك المنطقة، إلى أن اختطاف المواطن الذي استمر لساعات قبل أن تقوم العصابة تزامن معه الاعتداء على املاكه وتعرض مزرعته (للقات) للنهب، قبل أن تقوم العصابة بالإفراج عنه.

ونوه الصامت إلى أنه في اليوم الذي اختطفت العصابة المواطن صادق عباس، كانت قد قامت بالاعتداء اللفظي واطلاق التهديدات لمواطن أخر يدعى (جازم)، بسبب رفضه ابتزازهم والسماح لهم بالدخول إلى مزرعته، فيما تضاف كلا الحادثتين إلى سلسلة طويلة من الاعتداءات والابتزازات التي يمارسها أفراد تلك العصابة.

قد يعجبك ايضا