تعز اليوم
نافذة على تعز

على يد قيادي عسكري..مقتل وجرح أربعة من أسرة واحدة بريف تعز الجنوبي

أقدم قيادي عسكري، السبت، على قتل وجرح أربعة من أسرة واحدة في منطقة الأصابح بريف تعز الجنوبي.

متابعات-“تعز اليوم”:

وقالت مصادر محلية، إن القيادي في الشرطة العسكرية بمحور تعز، المدعو ” عماد حسي ” أقدم ظهر اليوم السبت على التقطع لأربعة أشخاص من أسرة واحدة جوار مدرسة الشهيد عبدالرحمن الغافقي بعزلة الأصابح، بريف تعز الجنوبي.

وأضافت أن المدعو ” عماد حسي ” قام بفتح أمان سلاحه الآلي وتوجيه صوب المجني عليهم ” عبدالعزيز علي سعيد الأصبحي وإبنه هشام عبدالعزيز علي سعيد الأصبحي و إبن عمه فؤاد عبده سعيد الأصبحي وإبنه مأمون فؤاد عبده سعيد الأصبحي.

وبحسب المصادر فإن الجاني أطلق الرصاص بشكل مباشر على المجني عليهم صوب الرأس والصدر ما أسفر عن مقتل اثنين على الفور وإصابة اثنين إصابات بالغة حيث يرقدون في العناية المركزة بمستشفى خليفة العام في مدينة التربة.

وأكدت المصادر أن ” عبدالعزيز علي سعيد الأصبحي توفي بعد إصابته بطلقة نارية في الرأس وإصابة نجله هشام عبدالعزيز علي سعيد الأصبحي بطلقتين في الرقبة والظهر ” كما توفي إبن عمه ” فؤاد عبده سعيد الأصبحي وإصابة نجله مأمون فؤاد عبده سعيد الأصبحي بطلقة في الرقبة “

وأشارت المصادر إلى أن خلاف بين الطرفين على قطعة أرض صدر فيها حكم قضائي لصالح أسرة الضحايا علي سعيد الأصبحي” إلا أن الجاني الذي ينتمي للشرطة العسكرية بمديرية الشمايتين قام بالتقطع للمجني عليهم وارتكاب الجريمة البشعة.

وتشهد مناطق سيطرة الشرعية في محافظة تعز حالة من الانفلات الأمني وتصاعد الجرائم الجنائية، في ظل غياب دور الأمن.

قد يعجبك ايضا