تعز اليوم
نافذة على تعز

بتحريك الشارع والتلويح بعودة المقاومة.. الإصلاح يفشل فعالية لطارق في تعز

كشفت مصادر مطلعة عن إفشال الإصلاح في تعز فعالية للمكتب السياسي لطارق صالح بمناسبة الذكرى الخامسة لما يعرف بانتفاضة 2 ديسمبر، عبر تحريك الشارع والتلويح بورقة المقاومة الشعبية.

خاص-“تعز اليوم”:

وأوضحت المصادر، إن هدف الإصلاح من الدعوات التي اطلقها لمسيرة جماهيرية باسم مجلس المقاومة الشعبية يوم غدا السبت يأتي لقطع الطريق أمام فعالية للمكتب السياسي لطارق بمناسبة انتفاضة 2 ديسمبر التي اعلنها زعيم المؤتمر والرئيس السابق علي صالح في صنعاء، قبل يومين من مقتله.

وأشارت المصادر إلى أن رئيس البرلمان الموالي للشرعية سلطان البركاني كان قد وصل أمس الخميس إلى مدينة المخا مع عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات موالية لطارق للمشاركة في إحياء فعالية انتفاضة ديسمبر وفق تغريدة نشرها على حسابه الشخصي فيسبوك وتويتر غير إنه سرعان ما قام بحذف التغريدة ونشر تغريدة اخرى تحدث فيها أن زيارته بهدف تفقد أحوال المواطنين.

وأضافت المصادر أن مخاوف أمنية وتهديدات تلقاها المنظمين لفعالية الثاني من ديسمبر تقف وراء حذف تغريدة البركاني وإلغاء الفعالية .

وكان مجلس المقاومة الشعبية التابع للإصلاح قد دعا جميع أبناء تعز بجميع أطيافهم وانتماءاتهم للمشاركة في تظاهرة جماهيرية كبيرة صباح غدا السبت في جولة العواضي وسط شارع جمال والتحرك إلى إمام مبنى السلطة المحلية من أجل دعم التحرير والمطالبة بتحسين الخدمات والحياة المعيشية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا