تعز اليوم
نافذة على تعز

محبطا تحالف ثنائي بين الاشتراكي والإصلاح..اجتماع لطارق بقيادات أحزاب تعز

كشف مصدر مطلع لـ”تعز اليوم”، الأربعاء، تفاصيل الاجتماع الذي جمع بين عدد من قيادات الأحزاب السياسية في تعز مع عضو مجلس القيادة الرئاسي وقائد القوات المدعومة إماراتيا في الساحل، طارق صالح، في مدينة المخا الساحلية.

 خاص-“تعز اليوم”:

وقال المصدر، إن الاجتماع شدد على أهمية توحيد الصف وعدم الانجرار لاستقطابات سياسية أو اتخاذ قرارات بعيدة عن الإجماع بين كل القوى السياسية في المحافظة.

وأضاف، أن طارق خاطب القيادات السياسية في تعز عن كونهم أصبحوا بمركب واحد والجميع مخير بين النجاة معا أو الغرق.

وأوضح المصدر، أن كلا من سكرتير الحزب الاشتراكي اليمني باسم الحاج وممثل حزب الإصلاح، نفوا المعلومات التي تتحدث عن تكوينهم تحالف منفصل بعيدا عن القوى السياسية في تعز.

ونقلت وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسم ما يسمى بالمقاومة الوطنية التي يقودها طارق، أن الاجتماع مع لجنة المصالحة والسلم المجتمعي التي تضم عدد من القيادات السياسية ناقش “حلول للقضايا الاجتماعية، وتقريب وجهات النظر بين المكونات السياسية وتوحيد الصف في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني والمليشيات الحوثية”.

ويأتي اجتماع طارق مع قيادات الأحزاب السياسية في تعز بعد أيام من تداول معلومات لتكوين حزب الإصلاح تحالفا ثنائيا مع الاشتراكي تحت أسم “الكتلة التاريخية”، التي تشير لشعبية الوازنة لكلا الحزبين في المحافظة.

قد يعجبك ايضا