تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد مغادرته الجزائر.. صحفي يتساءل عن وجهة العليمي؟

تساءل صحفي، السبت، عن الوجهة التي حط فيها رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بعد مغادرته الجزائر التي حضر فيها أعمال القمة العربية نهاية الأسبوع الماضي.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال الصحفي صلاح السقلدي، في منشور له على “فيسبوك”، “بعد مغادرته الجزائر اختفت أخباره تماما، وكأنه تبخر في الفضاء، ولا يعرف أحد في أي مطار هبطت طائرته التي غادرت الجزائر، فحتى وسائل الإعلام الرسمية ووكالة سبأ لم تعلن الى اين اتجه بعد ذلك وبأي دولة  يقيم الآن،واكتفت بخبر إقلاع الطائرة، بالله عليكم هذا رئيس دولة واعلام دولة ؟؟”

وأضاف، على كل حال  قد يظهر( العليمي المنتظر) في شرم الشيخ لحضور قمة المناخ، لكن عودته الى عدن تظل مشكوك بها إلّا في حالة تم تسوية الخلاف داخل مجلس الرئاسة مع السيد الزبيدي،الذي من المتوقع بحسب مصادر عودته الى عدن بالايام القليلة القادمة”.

وختم “وفي حالة عودة العليمي الى عدن وبقاء الزبيدي في الإمارات سيزيد الوضع احتقانا داخل مجلس الرئاسة وعلى كل المستويات وستجد ماكنة الإشاعات تربتها الخصبة بهذا الوضع لبث تضليلاتها الإعلامية أكثر مما هي عليه الآن”.

وأثار اختفاء اخبار العليمي عن الاخبار بعد مغادرته الجزائر استغرابا واستهجانا في الوسط السياسي والإعلامي، حيث اعتبر الكثير العليمي ما زال يتصرف كما لو أنه ليس رئيس لبلد، فيما ذهب أخرين إلى ترجيح عودته إلى الرياض بدون استقبال رسمي.

قد يعجبك ايضا