تعز اليوم
نافذة على تعز

النائب المعمري :ان صمت حكومة الشرعية ومحافظ تعز أمر معيب بحقهم جميعا تجاه الابتزازات والتقطعات التي يتعرض لها سائقي الشاحنات

طالب محافظ تعز الاسبق عضو مجلس النواب النائب علي المعمري، حكومة الشرعية بالتحرك العاجل لوقف عمليات التقطع والابتزاز والقتل التي يتعرض لها سائقو شاحنات في الخط الرابط بين محافظتي (عدن ـ تعز).

متابعات – تعز اليوم :

وقال المعمري في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك، إن “حوادث التقطع للسيارات والناقلات، في خط عدن- تعز باتت مسألة لا يجب السكوت عنها”، لافتا إلى تعرض أحد السائقين لإصابة خطرة برصاص مسلحين أرادوا ابتزازه وسلب أمواله.

وأضاف: “المسؤولون في الحكومة ومحافظ تعز لا يعيشون في جزر بعيدة عن اليمن، هم يقرأون ويتابعون كل هذه الأحداث، لكن لا أحد يتحرك لوقفها، وهذا أمر معيب بحقهم جميعا” .

وأعرب المعمري، عن أمله في أن “يكون هناك تحركاً مسؤولاً من جانب الحكومة الشرعية لاتخاذ تدابير توقف هذه الممارسات، وتضمن عبورا آمن للناس، والناقلات”.

ويشكوا سائقوا المركبات وشاحنات النقل من الابتزاز والتقطع التي يتعرضون لها في الطريق الرابط بين عدن وتعز، آخرها محاولة قتل احد سائقي الشاحنات من قبل مسلحين تابعين للمجلس الانتقالي في طور الباحة جنوب تعز .

قد يعجبك ايضا