تعز اليوم
نافذة على تعز

“يستقي معلوماته من شهود عيان”..ناشطون يسخرون من تصريحات ناطق محور تعز

سخر ناشطون، اليوم الثلاثاء،  من تصريحات ناطق محور تعز عبد الباسط البحر بخصوص التقدمات التي أحرزتها قواته في المعارك المشتعلة بالجبهة الأخيرة في المدينة، بسبب استقائه معلوماته الميدانية من مواطنين.

متابعات خاصة_ “تعز اليوم”:

ورد  البحر على سؤوال  قناة “يمن شباب”، حول التقدمات التي حققتها قوات الجيش الوطني، قائلا ” استطاع الجيش الوطني من تحقيق تقدمات مهمة سيتم الإعلان عنها لاحقا، لكن من خلال المواطنين وشهود العيان والسكان هناك، أفادوا أن المواجهات و أصوات الاشتباكات والانفجارات أصبحت في عمق المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي، مما يدل على تقدم واضح للجيش الوطني على الأرض، هنالك حالة من الانهيار في صفوف المليشيات المدعومة من إيران”.

وسخر الإعلامي توفيق الشرعبي،  مدير الأخبار في قناة “اليمن” التابعة للشرعية، من تصريحات البحر، بالقول، “شهود عيان وسكان ومواطنين اكدوا للناطق الرسمي لمحور تعز عبدالباسط البحر وحلفوا له يمين ان هناك في تقدمات للجيش وانهم سمعوا أصوات اشتباكات !، مختتما سخريته بهشتاج، “اللهم نيزك أنت كريم واحنا نستاهل”.

وتشهد الجبهات الغربية لمدينة تعز مواجهات عنيفة ومتواصلة بين قوات المحور وقوات الشرعية، استخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة راح ضحيتها العشرات من الطرفين بين قتيل وجريح، في حين أعلن المحور عن تقدم لقواته، وتداول إعلام  الأخير أنباء عن تصديه لزحف في جبهة تعز.

رابط مداخلة البحر: https://www.facebook.com/100002060354687/videos/167037455574105/

قد يعجبك ايضا