تعز اليوم
نافذة على تعز

بسيناريو مشابه لتصفية “الحمادي”..اغتيال “الأهدل” فهل يكون المخرج واحدا ؟

كشفت التسريبات في قضية اغتيال القيادي في إصلاح تعز ضياء الحق عن سيناريو مشابه لاغتيال القائد السابق لقائد اللواء 35 مدرع عدنان الحمادي، الذي تم اغتياله في نهاية عام 2019، ، فهل يكون المخرج واحد ؟

خاص_ “تعز اليوم”:

وتداول ناشطون بشكل واسع مقطع فيديو وصور للشخص يمر بشارع، مفيدين أنه قاتل الضحية، فيما لم يتم إعلان تلك المعلومات بشكل رسمي حتى اللحظة.

وأكدت مصادر أمنية ل”تعز اليوم”، أن تسريب مقاطع التسجيل قام به قيادات أمنية”، محذرا من إمكانية أن يتمكن منفذ الجريمة من الهرب أو يتم تصفيته دون محاكمة.

وبحسب مصادر محلية، فإن هوية الشخص الذي تم تداولها كمنفذ للعملية، ينحدر من مسقط رأس قرية الأهدل في سامع، وهو أحد الجنود المنضوين في محور تعز، وله شقيق يعمل كمرافق مع الضحية الأهدل، فيما بدأت روايات تحيل أسباب الجريمة لخلافات شخصية.

الجدير بالذكر أن الأهدل كان على رأس قائمة المطلوبين للتحقيق في قضية اغتيال القائد السابق للواء 35 مدرع عدنان الحمادي، والذي اغتيل هو الأخر بسيناريو مشابه، حيث تم تحميل شقيقه مسؤولية قتله، وهو سيناريوا قريب لحوادث تصفيات بحق قادة في ما يسمى بالمقاومة الشعبية كقائد لواء العصبة رضوان العديني، وقائد المجاميع السلفية الشهير بأبو الصدوق، وغيرهم أخرون،

وتم اغتيال الأهدل في صباح السبت الماضي، في حين لم أعلنت شرطة تعز عن توصلها لهوية القاتل دون القبض عليه حتى وقت كتابة الخبر.

الصورة من الأرشيف، تجمع الأهدل مع الحمادي.

قد يعجبك ايضا