تعز اليوم
نافذة على تعز

حملوا سلطة تعز مسؤولية سلامته..صحفيون يطالبون بالإفراج عن زميلهم “الحصيني”

حمل صحفيون وناشطون قيادة محور تعز مسؤولية سلامة الصحفي إبراهيم الحصيني، مطالبين بسرعة الإفراج عنه وجميع الصحفيين ومعتقلي الرأي القابعين في سجون المحور.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

ووصف الصحفي فتحي أبو النصر اختطاف الصحفي الحصيني بالفعل “البلطجي المخزي”، قائلا “ نحمل قيادة محور تعز سلامة الزميل إبراهيم الحصيني الذي اختطفوه الجن قبل أمس من التربة في فعل بلطجي مخز للسلطة.

وأضاف، في منشور له على “فيسبوك”، كان إبراهيم متخصص صحافة رياضية كتب رأيه في المفصعين وفي الإنهيار العام بتعز فلم يرق الضباع ذلك، لن نترك إبراهيم وحيدا”.

وأكد الصحفي صلاح الجندي أن اختطاف الحصيني يضيف للرصيد القمع لدى السلطات الحاكمة في تعز، قائلا” اعتقال سلطات الأمن في الشمايتين للصحفي إبراهيم الحصيني بسبب كتاباته المناهضة للانفلات الأمني وسلوك الملشنة، هو عمل مدان بشدة”.

وأضاف الجندي، في منشور له على “فيسبوك”، لا لتكميم افواه الصخفيين واعتقال حرياتهم دون مبرر قانوني، هذه الجرائم بحق الصحفيين لن تذهب هدرا هي تضاف للرصيد القمعي لسلطات الأمر الواقع في تعز .

واعتقل الحصيني مساء السبت الماضي، من قبل أمن مديرية الشمايتين التابع للإصلاح بتهم تشويه الجيش، قبل أن يتم تسليمه لاستخبارات اللواء الرابع مشاة جبلي والتي بدورها سلمته لاستخبارات المحور اليوم الخميس، حسب مصادر صحفية.

قد يعجبك ايضا