تعز اليوم
نافذة على تعز

ضمن الادلة المقدمة للمحكمة.. مقاطع إباحية تثبت تورط محور تعز في قضية قتل مرافقي محافظ تعز

كشفت مصادر قضائية ، اليوم الثلاثاء ، عن ادلة خطيرة في قضية مقتل مرافقي محافظ تعز في مدينة التربة، تضع قيادة محور تعز في مأزق كبير.

 يأتي ذلك في الجلسة العلنية رقم (20) التي عقدتها محكمة الشمايتين في قضية قتل أسامة الأشعري وأشرف الذبحاني، حراسة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ،المتهم فيها جنود وضباط من محور تعز العسكري .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقالت المصادر ان حامي أوليا الدم قدم في الجلسة، 21 مقطع فيديو بالإضافة إلى ثلاثة ملفات ورقية وصور الجناة أثناء واقعة القتل العمد.. مضيفةً ان الادلة شملت ذاكرة سعتها 16جيجا بايت تحتوي أدلة صادمة تثبت تورط قيادات في محور تعز العسكري.

ونوهت المصادر بإن الأدلة تضمنت أيضا تسجيلات لمكالمات صوتية بين الجنود المنفذين وقادة في محور تعز العسكري بعضها تحتوي على فضائح جنسية؛ لإذلال الجنود حتى لا يتراجعون عن تنفيذ المهمة.

وكشفت المصادر بأن الفيديوهات التي استلمها رئيس المحكمة أظهرت مرتكبي الجريمة بالصوت والصورة، في واقعة القتل بمسرح الجريمة وهم يقومون بإطلاق الرصاص الحي على المجني عليهما الأشعري والذبحاني، ومن ثم قيامهم بنهب سيارة المحافظ نوع ميتسوبيشي والتوجه بها بمعية ناجي الشطاف إلى منزل عبده نعمان الزريقي.

وكانت المحكمة، قد أجلت عقد جلساتها للنظر في القضية للعديد من المرات، قالت مصادر مطلعة إن مرد التأجيل خلال الفترة السابقة لتعرض رئيس المحكمة لتهديدات من جهات نافذة.

قد يعجبك ايضا