تعز اليوم
نافذة على تعز

قائد مقاومة الحجرية يحمل الإصلاح مسؤولية تفجير الصراع في التربة

وجه قائد مايسمى “مقاومة الحجرية” فؤاد الشدادي، الخميس، برسالة إلى قيادات التجمع اليمني للإصلاح في تعز محملا أياهم فيها “مسؤولية تفجير الصراع والحرب بمدينة التربة”.

تعز(التربة) – تعز اليوم :

وخاطب الشدادي قيادات الإصلاح، في رسالته التي نشرها على صفحته ب”فيسبوك” رصدها “تعز اليوم”، ان اصراركم على اقتحام الحجرية كان ولا يزال هدفا ً لابد منه مهما اقتضت المواقف والظروف لتحقيق الوصول إليه ، وكان موقفكم حينها ولايزال فارضاً أمره الواقع مستغلاً حرصنا وتعقلنا لتجنيب الحجرية عواقب تلك النزقيات الرعناء واللامسؤولة .

متابعا، ” و استمر تحشيدكم وتحريضكم على اللواء 35 وعلى قائده وعلى الحجرية ورجالاتها وشيطنة محيطها الآمن عبر وسائلكم الاعلامية وقنواتكم الفضائية وذبابكم الإلكتروني ، كعادتكم دائماً في الفجور في الخصومة ،فلجأوا للتحريض وبث الأراجيف والافتراءات على من تختلفون معهم ، واستمر التحريض واستمر التحشيد حتى امتدت أيادي الغدر والخيانة لتغتال صاحب الرصاصة الأولى لتطال اللواء الركن الشهيد / عدنان الحمادي في عقر داره “، بالإشاره منه إلى محاولات الإصلاح المتكرره للسيطرة على الحجرية والتي توجت بإغتيال الحمادي.

وأشار الشدادي إلى فشل الوساطات التي قادها مع مجموعة من العسكرين باللحظة الأخيرة بسبب تعنت قيادات الإصلاح في تطبيق البند الخاص بها من التفاهم والذي يقضي “بإنسحابها من مدينة التربه فورا بعد أن يقوم اللواء 35 مدرع بتوقيف أحد المطلوبين أمنيا والذي خرجت الحملة بذريعة القبض عليه.

وختم الشدادي رسالته إلى قيادات الإصلاح بمطالبتهم بالأتي :” 1_رفع قواتكم فوراً من الحجرية والتربة … دون تأخير أو إبطاء .. احتراما لدم الشهيد القائد/ عدنان الحمادي الذي لم يجف بعد ، وجميع شهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .
2-الحفاط على علاقاتنا واخوتنا وعلى ماتبقى من لحمة النسيج الاجتماعي لتعز “.

قد يعجبك ايضا