تعز اليوم
نافذة على تعز

قتل والديه وخمسة آخرين “تقرباً الى الله” .. تفاصيل جريمة هزت تعز

كشفت مصادر محلية ل”تعز اليوم” تفاصيل وملابسات حادثة إقدام شاب منخرط في صفوف “تنظيم القاعدة “على قتل والديه و5 آخرين من أفراد أسرته في عزلة “الزوحه ” في مديرية شرعب السلام شمالي محافظة تعز.

خاص – تعز اليوم :

وقالت المصادر، أن الشاب “علي عبد المغني” في العشرينات من عمره أقدم في الساعة العاشرة من مساء يوم أمس الاثنين على قتل والده ووالدته واثنتين من خواته وأحد أخوته وزوجة جاره فيما أصاب اثنين من أفراد أسرته ومواطن أخر بجروح بليغة.

وأشارت المصادر الى أن المدعو كان قد هدد أسرته بقتلهم والتقرب بهم الى الله ” حد زعمه.

وأوضحت، إن الشاب كان قد انخرط في صفوف أحد التنظيمات الإرهابية في مدينة تعز اثناء فترة الحرب وقاتل في صفوفها في عدة محافظات منها شبوة قبل أن ينتقل الى تعز ويقوم بمرافقة أحد قادة تلك التنظيمات إبان الفترة التي قضاها بالمدينة قبل عودته الى مسقط رأسه بعزلة “الزوحة” بمديرية السلام.

وتابعت، إن الحملة الأمنية التي تحركت في نفس الوقت الذي وجدت بلاغ من المواطنين بالحادثة حاصرت القاتل حتى ساعات الفجر الأولى في دكان والده بعد أن دخلت معه بمناوشات وتبادل لإطلاق النار أودى في الأخير الى إصابته إصابة بليغة فارق على أثرها الحياة بعد ساعات قليلة من القبض عليه.

وأشارت المصادر الى أن الأجهزة الأمنية قامت بإسعاف الجرحى الى مستشفيات المديرية والمدينة .

ولاقى تحرك الأجهزة الأمنية إشادة كبيرة بين أهالي المنطقة الذين عبروا عن شكرهم للأجهزة الأمنية وسخطهم وفزعهم من هول الحادثة كونها سابقة خطيرة لم تسبق أن شهدتها المنطقة.

قد يعجبك ايضا