تعز اليوم
نافذة على تعز

الناصري والاشتراكي يرفضان اعتداءات مسلحي الاصلاح على مؤسسات الدولة

أكد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والحزب الإشتراكي اليمني في تعز، الخميس، رفضهم لما اسموه “حالة الفوضى التي تشهدها مدينة تعز” والاعتداءات المتكررة على مكاتب السلطة التنفيذية والقضاء من قبل المجاميع المسلحة التابعة لمحور تعز.

تعز – تعز اليوم:

واستنكر الناصري والإشتراكي، في بيان لهما، ما اسموه بالضربات القاسية التي تلقاها مؤسسات الدولة في تعز و “التي لا تستهدف الأشخاص في ذاتهم، أو في مواقعهم الوظيفية فقط، بل تستهدف فكرة الدولة، ومفهوم العدالة، وسيادة القانون.

وأشار البيان الى ان الإعتداء على مقر السلطة المحلية في تعز ماكان ليتم لو ان السلطة المحلية تصدت وضبطت المجاميع المسلحة التي اعتدت على مدير مستشفى الثورة العام، أحمد أنعم، في العام الماضي.

ودعا البيان حكومة الشرعية وسلطتها المحلية في تعز الى اتخاذ كافة الاجراءات المسؤولة والسريعة واليقضة في نفس الوقت للسياسات التي تمارس بحق الدولة ومؤسساتها في تعز، والتي سوف تؤدي الى ما وصفه “آثار كارثية مدمرة” على هيبتها وسيادة القانون.

وكانت مجاميع مسلحة وعشرات الأطقم يقودها نجل قائد اللواء 22 ميكا، بكر صادق سرحان، قد حاصرت مقر المحافظة وسكن شمسان يوم الثلاثاء، الأمر الذي لقى استهجان من العديد من القوى السياسية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا