تعز اليوم
نافذة على تعز

تكتل نقابة تعز يدين اقتحام مكتب المالية من قِِبل قوات المحور

أدان تكتل نقابات تعز، الأحد، الانتهاكات التي تعرض لها موظفي مكتب المالية من قبل وكيل أول السلطة المحلية، عبدالقوي المخلافي، و قيادات عسكرية في محور تعز الأسبوع الماضي.

نعز – تعز اليوم:

وقال التكتل، في بيان تلقى “تعز اليوم” نسخة منه”،إن تكتل نقابات تعز يدين ويستنكر بأشد العبارات ما تعرض له موظفي مالية تعز ومديرها العام من انتهاك صارخ من قبل وكيل أول المحافظة وآخرون، سمته البلطجة المنظمة مع الاستقواء بالسلاح من قبل بعض قيادات المحور، لتمرير فسادهم المفضوح”.

وأعتبر التكتل، الذي يضم أكثر من 30 نقابة، هدف الانتهاكات والضغوط على مدير ومكتب المالية يأتي” لتمرير مخالفات مالية خارجة عن النظام والقانون وفي نفس الوقت لتدجين المرافق الرقابية وتعطيلها عن مهامها باستخدام أساليب بلطجية والتهديد بالسلاح دون خجل”.

وساند التكتل موقف نقابة موظفي مالية تعز، قائلا ” إن تكتل نقابات تعز يساند ويتضامن مع نقابة موظفي وعمال مكتب مالية تعز، ويعزز طلباتهم المشروعة الموضحة في بيانهم الصادر في 25 مارس 2020م”، مشددا على ” أهمية إحالة كل من قاموا بالانتهاك الصارخ لكرامة موظفي مالية تعز وحرمة مكتبها بالاقتحام المسلح إلى القضاء، وكشف كل فضائح الفساد وإحالة الفاسدين إلى القضاء لينالوا عقابهم الرادع.

وكانت نقابة مالية تعز قد كشفت عن تعرض مكتبها للإعتداء من قبل أطقم مسلحة تتبع قيادات عسكرية في محور تعز، الأربعاء الماضي، بعد يوم على طرد المخلافي ممثل مكتب المالية في ديوان المحافظة، بالإضافة الى الانتهاكات المتواصلة والضغط المستمر على مكتب المالية من قبل القيادات العسكرية لتمرير ملفات فساد.

قد يعجبك ايضا