تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز| الناصري يهدد بالانسحاب بعد اتهامات المحور بالخيانة

دعا أمين سر فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في تعز، عادل العقيبي، أحزاب مايسمى “التحالف الوطني في تعز” الى موقف مندد بالخطاب الأخير لناطق محور تعز العسكري، عبدالباسط البحر”.

تعز – تعز اليوم :

ووصف العقيبي، في منشور في صفحته بـ”فيسبوك”، خطاب البحر “بالخطاب الشوفيني”، قائلا ” خطاب المتحدث باسم محور تعز المنشور في الحرف 28_موقع اعلامي_ خطاب شوفيني من الدرجة الأولى”.

ولوح العقيبي بالانسحاب من التحالف الوطني في حالة عدم إدانته خطاب البحر، متسائلا “هل من موقف لأحزاب التحالف الوطني في تعز من الخطاب الشوفيني للمتحدث الرسمي لمحور تعز؟؟”.

ويأتي تهديد المحور الذي يعبر عن الجناح العسكري للإصلاح في سلطة الشرعية في تعز في مع ارتفاع حدة الصراع السياسي بين الإصلاح والأحزاب المناهضة له وعلى رأسها “الناصري، الإشتراكي، المؤتمر”، والتي تحمّل الإصلاح مسؤولية تردّي الأوضاع الأمنية والفشل والفساد في سلطة الشرعية في تعز، بالإضافة الى اتهامها للإصلاح بالإقصاء و اختلافها معه حول ملفات “المخفيين قسرا في سجونه”، والاضطرابات التي شهدتها منطقة الحجرية منذ اغتيال قائد اللواء 35مدرع، عدنان الحمادي، وما لحقها من توترات.

وشن الإصلاح، خلال الأسبوع الماضي، حملة اعتقالات واسعة طالت مناوئين لسلطته كان ابرزهم اعتقال الصحفيين “جميل الصامت وجميل الشجاع”، مع فرض قواته إجراءات أمنية مشددة للمراقبة ورصد القادمين والخارجيين من والى مدينة “تعز”، تخوفا مما يسميه اعلامهم “الخلايا النائمة”، التي تخطط لإسقاط سلطته بعدما سقطت في كل من “مأرب والجوف”.

قد يعجبك ايضا