تعز اليوم
نافذة على تعز

“إزالة العشوائيات” في تعز.. غطاء رسمي لمضاعفة الجبايات وخنق الباعة

دشنت السلطات المحلية بمدينة تعز حملة ميدانية لإزالة العشوائيات وبساطي الخضروات من الشوارع الرئيسية، وسط سخط عارم من الباعة والمواطنين الذين اعتبروها غطاءً لفرض جبايات وغرامات جديدة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

​وأكد بساطون أن الحملة لم توفر لهم أي أسواق بديلة، بل ضاعفت من معاناتهم المعيشية وضَيّقت على مصادر رزقهم الوحيدة في ظل غلاء فاحش وجشع رسمي لا يرحم وضعهم الاقتصادي المتردي.

​وانتقد الأهالي هذا التحرك، مؤكدين أن هدف السلطات ليس التخطيط الحضري بل ابتزاز صغار الكسبة والمضاربة بأقواتهم، مما يهدد بتعميق الأزمة المعيشية وزيادة الاحتقان الشعبي في المدينة.

قد يعجبك ايضا