فضيحة غياب الرقابة.. ضبط حلويات منتهية الصلاحية منذ عام بتعز
ضبطت الجهات المعنية في مدينة تعز كميات من الحلويات الفاسدة والمنتهية الصلاحية منذ أكثر من عام، كانت تباع للمواطنين طيلة الفترات الماضية في أحد المحلات التجارية بالمدينة.
متابعات خاصة-“تعز اليوم”:
وأثارت الحادثة حالة من الصدمة والفزع بين الأهالي، الذين اعتبروا بيع سلع منتهية الصلاحية لأكثر من عام دليلاً قاطعاً على التقاعس الفاضح والغياب التام للأجهزة الرقابية ومكتب الصناعة والتجارة، التي لم تلتفت للأمر إلا بعد فوات الأوان.
وحذّر مواطنون وناشطون من أن هذا التسيب الرقابي يشير إلى وجود سلع ومنتجات غذائية أخرى منتهية وفاسدة تُغرق الأسواق وتُباع للمستهلكين دون حسيب أو رقيب، مطالبين بحملات تفتيش واسعة وشاملة لكافة المحلات والمخازن لحماية حياة السكان والأطفال من مخاطر التسمم الغذائي.