تعز اليوم
نافذة على تعز

حزب الله يوصل ضرباته الصاروخية على معسكرات وقواعد الاحتلال

واصل حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب بصليات صاروخية كبيرة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

واستهدفت المقاومة تجمعات جنود العدو ، في عددٍ من المواقع والقواعد العسكرية والمستعمرات التابعة العدو.

وجاء في عدة بيانات لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:00 من صباح اليوم الثلاثاء، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم، دبابة ميركافا عند أطراف بلدة العديسة بصاروخ موجّه ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، للمرة الثانية تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

كذلك استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في موقع البغدادي بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من بعد ظهر اليوم، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة العساكر غربي بلدة العديسة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:10 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة حتسور بصلية صاروخية نوعية.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، مستعمرة بيت هعميك بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 01:45 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني شرق عيتا الشعب بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني عند مثلث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة بصلية صاروخية.

قد يعجبك ايضا