تعز اليوم
نافذة على تعز

بالتزامن مع احباطها التسلل برا| المقاومة اللبنانية تكثف استهدافها لحيفا

كثفت المقاومة الإسلامية في لبنان-حزب الله، السبت، استهدافها لمدينة حيفا المحتلة بالتزامن مع احباطها محاولات العدو في اختراق الحدود اللبنانية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

واستهدفت المقاومة قاعدة زوفولون للصناعات العسكرية برشقة صاروخية، في حين اعترف جيش الاحتلال بتلقيه رشقات صاروخية من لبنان باتجاه عكا وخليج حيفا.

كما أعلنت المقاومة قصفها تجمعا لجنود الاحتلال في موقع مسغاف عام بقذائف المدفعية، ومهاجمتها بسرب من المسيّرات الانقضاضية قاعدة الدفاع الجوي في كريات إيلعيزر غرب حيفا، مؤكدة اصابتها بدقة.

وأضاف الحزب أنه استهدف برشقة صاروخية تجمعا لجنود الجيش الإسرائيلي في مستعمرة خربة نفحا، وقصف قاعدة الاتصالات في كرن نفتالي برشقة صاروخية كبيرة، فضلا عن قصف تجمع لجنود الاحتلال في مستعمرة كفريوفال.

فيما كان قد أعلن صباح اليوم، قصف مدينة طبريا بصلية صاروخية، واستهداف تجمعات للقوات الإسرائيلية في مواقع عدة شمال إسرائيل، والجولان السوري المحتل.

بدورها أعلنت وسائل إعلام عبرية عن نقل 3 مصابين في الجليل إلى مركز طبي، وتسجيل إصابة شخصين في عكا، وذلك ما سمح بالإعلان عنه، أما حجم الخسائر والاضرار فهو بلا شك أكبر بكثير.

في سياق متصل، تمكنت المقاومة اللبنانية من احباط محاولات العدو في التسلل البري في مناطق مارون الرأس ورأس الناقورة على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، موقعين عدد من القتلى والجرحى في صفوف جيش الاحتلال.

قد يعجبك ايضا