تعز اليوم
نافذة على تعز

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الصهيوني مناطق مختلفة في غزة

استشهد وأصيب عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين جراء قصف الطائرات الحربية الصهيونية مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ٣١٨ على التوالي من العدوان.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ(٢٤ ساعة الماضية) وصل منها للمستشفيات ٢٥ شهيدا و ٧٢ اصابة ،لترتفع حصيلة العدوان الصهيوني الى ٤٠٠٩٩ شهيدا و ٩٢٦٠٩ إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وحذرت الخدمات الطبية في غزة من أن عدد من مركبات الإسعاف توقفت نتيجة نقص الوقود، وان جميع المركبات متهالكة. وناشدت العالم بإدخال مركبات جديدة.

وأشارت وسائل الإعلام الى أن الدبابات الصهيوني دخلت إلى شمال وغرب مدينة حمد شمال خان يونس جنوب قطاع غزة وبدأت بإطلاق قذائفها نحو المدينة ومحيطها.

وقالت وسائل الإعلام الفلسطينية أن ثلاثة مواطنين نازحين استشهدوا داخل الخيام في مدينة أصداءً المجاورة وفي المواصي نتيجة إطلاق النار والقصف المدفعي الذي ادى ايضا إلى اصابة عدد من الصحفيين، فيما ارتقى شهيدان بقصف مجموعة مواطنين في منطقة الشاكوش شمال غرب رفح.

وارتقى شهيد فلسطيني وعشرة جرحى بقصف طيران العدو الصهيوني برج “زقوت” السكني في بلوك c داخل مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستشهد خمسة مواطنين فلسطينيين واكثر من 20 اصابات وصلت مستشفى العودة جراء استهداف منزل يعود لعائلة الصعيدي في بلوك سي بمخيم النصيرات وسط القطاع.

واستهدف العدو الصهيوني أرض زراعية في منطقة الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات وسط القطاع.

ويواصل جيش العدو الصهيوني عملية التوغل شرق دير البلح وشن غارة جوية أدت لارتقاء شهيدين فلسطينيين، بينما استشهد مواطن فلسطيني في استهداف نقطة انترنت من الاستطلاع بصاروخ بجوار مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

كما استشهد مواطن فلسطيني وإصابات بقصف استهدف مجموعة مواطنين قرب مسجد الشهيد أنور عزيز وسط مخيم جباليا شمالي قطاع غزة ،بينما واصل جيش العدو الصهيوني قصفه لمختلف أحياء مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا