تعز اليوم
نافذة على تعز

شهداء وجرحى بقصف للكيان الصهيوني لعدة مناطق في غزة

استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف العدو الصهيوني المدفعي والصاروخي وإطلاق النار على عدة مناطق في قطاع غزة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” بأن الطواقم الطبية تمكنت من انتشال شهداء وجرحى فلسطينيين بعد انسحاب آليات الاحتلال من منطقة بني سهيلا والقرارة شرق مدينة خان يونس التي كانت متوغلة فيها منذ أسبوع، ونقلوا إلى مستشفى ناصر في المدينة.

كما انتشل مسعفون شهداء وجرحى فلسطينيين من منزل لأحد المواطنين الذي تعرض للقصف في بلدة عبسان الكبيرة شرق المدينة، كما استشهدت مواطنة فلسطينية وأصيب ستة آخرين بجروح إثر قصف شقة سكنية لمواطن آخر بمدينة حمد غرب المدينة.

وأضافت وكالة “وفا” أن طائرات العدو الصهيوني الحربية شنت غارة في محيط خيام النازحين في منطقة أبراج حمد السكنية في خان يونس، وعلى منزل يعود لعائلة المصري في محيط مفرق التحلية بالمدينة، فيما أطلقت مدفعية العدو قذائفها بكثافة في محيط مدارس العودة التي تأوي نازحين شرق المدينة، وأطلقت طائرات مروحية للعدو النار على منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة عبسان الجديدة شرق مدينة خان يونس.

وفي غزة، انتشل مسعفون جثامين خمسة شهداء فلسطينيين سقطوا بنيران جيش العدو الصهيوني في شارع ثمانية بحي تل الهوا في المدينة، وشهيد آخر غرب دوار الصفطاوي شمال غزة، كما استهدف طيران العدو الحربي الطوابق العلوية لعمارة الأصدقاء بمنطقة أنصار غرب المدينة.

وأطلقت آليات جيش العدو الصهيوني الرصاص شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة وشمال غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، كما قصف مدفعية العدو وأطلقت النار وسط وشمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا