تعز اليوم
نافذة على تعز

استشهاد فلسطينيين بقصف الاحتلال لمسجد في جباليا

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة الماضية، بعد قصف طيران العدو الصهيوني لمسجد في جباليا شمال قطاع غزة.

متابعات خاصة-” تعز اليوم”:

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” وصول عدد من الشهداء، وتسع إصابات إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة نتيجة استهداف طائرات العدو لمسجد شهداء الفاخورة غرب مخيم جباليا.

كما توغلت عدد من آليات العدو الصهيوني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، وحاصرت مدرسة تؤوي نازحين في البلدة وأطلقت النيران عليهم.

وتحدثت عدة مصادر محلية فلسطينية، عن انقطاع الاتصالات والانترنت عن مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة بالتزامن مع توغل قوات العدو.

وواصلت قوات العدو الصهيوني اطلاق نيران رشاشاتها الثقيلة غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما تواصل القصف المدفعي على المناطق الشرقية الشمالية لقطاع غزة.

وارتفعت حصيلة الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة إلى 33,797، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الصهيوأمريكي في السابع من أكتوبر الماضي.

كما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 76,465 منذ بدء العدوان الذي دخل يومه الـ192، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

قد يعجبك ايضا