تعز اليوم
نافذة على تعز

عشرات الشهداء بقصف الاحتلال على غزة

واصلت طائرات العدو الصهيوني قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ١٧٦ من العدوان الغاشم على القطاع، مُخلفة العشرات من الشهداء ومئات الجرحى.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وبحسب ما نقلته وكالة “معا” الفلسطينية للأنباء، ارتكب العدو الصهيوني سبع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها ٧١ شهيداً و١١٢ إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية لترتفع حصيلة العدوان الصهيو-أمريكي الى ٣٢٦٢٣ شهيداً و٧٥٠٩٢ إصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

واستمر قصف المنازل المأهولة في حي الرمال غرب غزة حيث دمر العدو منزلا لعائلة عبده في شارع الوحدة ما ادى لاستشهاد عشرة من أفرادها.
واغتال جيش العدو شرطيا في غزة بينما كان يقود سيارته مع أفراد أسرته الذين استشهدوا جميعا وعددهم سبعة.. كما دمر نادي الشجاعية ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين بينهم أفراد من اللجان الشعبية المكلفة بحماية المساعدات.

ووقعت إصابات جراء استهداف العدو فلسطينيين ينتظرون المساعدات على شارع صلاح الدين في حي الزيتون شرق غزة.. وارتقى شهداء وإصابات جراء غارات العدو على شمال غزة.

وأكمل جيش العدو الصهيوني تدمير مدينة الأسرى شمال مخيم النصيرات مُدمراً ٢١ بناية من أصل ٢٤ تشكل المدينة.

وارتقى خمسة شهداء جراء استهداف العدو منازل قرب أبراج الأسرى غرب النصيرات وسط قطاع غزة.. وقصف العدو بلدة المغراقة ومخيم النصيرات والمغازي ومحيط جسر وادي غزة وسط القطاع.

وفي شمال خانيونس نقل المسعفون جثامين لـ١٣ مواطن ارتقوا في بلدة القرارة.. ودمر جيش العدو مبانٍ سكنية من عدة طوابق بالحي النمساوي غرب خانيونس.

وارتقى شهيدان وعدد من الإصابات جراء استهداف بالطائرات الصهيونية الحربية وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس.
وارتفع عدد شهداء عائلة ابو معمر برفح الذين قصف منزلهم فجر الخميس إلى ١٤ شهيد.

قد يعجبك ايضا