تعز اليوم
نافذة على تعز

اعتذار للجمهور اليمني وتعويض للشاعر .. انتهاء مشكلة أغنية الفنانة التونسية يسرا محنوش

توجهت الفنانة التونسية يسرا محنوش باعتذارها إلى الجمهور اليمني عن خطأ نسبة كلمات موشح “إذا ألقى الزمان” إلى إيليا أبو ماضي، بينما هي للشاعر اليمني عبدالغفور عبدالله، فيما الأخير يشكرها على الاعتذار.

متابعات خاصة-“تعز اليوم:

وجاء في منشور لها على صفحتها في منصة فيس بوك: “أحبائي في جميع أنحاء وطننا العربي الكبير وأخص بالذكر أحبابي في اليمن السعيد موطن العز والشهامة و الكرم سوف يتم تغيير اسم الشاعر في فيديو موشح إذا ألقى الزمان في أجل أقصاه ٢٤ ساعة إن شاء الله، بعد أن ثبت أنها من كلمات الشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله،

وأضافت: “هذا ليس بغريب على أهل اليمن أصحاب الذوق الرفيع، وإني أقدم له و لكم اعتذاري عن هذا الخطأ الذي حصل من دون قصد وما تعودت حياتي أن استولي على حق أي طرف طوال مسيرتي الغنائية”.

وختمت رسالتها بالقول: “رب ضارة نافعة فمن خلال هذا الخطأ تعرفت على شاعر قيم وأيقنت مدى صدق اليمنيين وأمانتهم.

من جهته أعلن الشاعر عبد الغفور عبد الله، أنه تم التواصل معه وتعويضه حقوقه المادية والمعنوية كاملة، شاكرا تجاوب الفنانة يسرا محنوش واعتذارها والموسيقار طلال وكل من تضامن معه.

وكانت حادثة نسب كلمات الشاعر اليمني إلى شاعر أخر، قد أثارت جدلا واسعا واستياء وسخط كبير من قبل الجمهور اليمني ضد الفنانة يسرا محنوش، فيما اعتبر مراقبون تلك الظاهرة صحية وتساهم في الحفاظ على الحقوق الفكرة والتراث الثقافي اليمني.

قد يعجبك ايضا