تعز اليوم
نافذة على تعز

شمسان يقيل سيف من ثقافة تعز والأخير يصفه بهامور الفساد والفشل المستمر

أصدر محافظ تعز التابع لسلطة الرئاسي، نبيل شمسان، الاثنين، قرارا بتغيير مدير مكتب الثقافة عبد الخالق سيف واستبداله بـ” عبد الله العليمي”.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وجاء اقالة سيف بعد فترة من تعرضه لحملة انتقادات واسعة من قبل تيار الإصلاح المناهض لطارق صالح، على خلفية تنظيم سيف لاحتفالات باسم طارق في المدينة.

من جهته، نشر سيف على حسابه في “فيسبوك”، بيان استقاله ومناشدة لرئيس سلطة الرئاسي العليمي ورئيس وزرائه، طالب فيه بإنقاذ تعز ممن وصفهم بهوامير الفساد والفشل المستمر.

وقال سيف: ” تعز تستغيث بكم وتناشدكم انقاذها من وجود أسوأ قيادة كارثية مرت في تاريخها القديم والحديث وأكبر مظلة للفساد فيها وانا لايشرفني أن أمارس عملي كمدير عام مكتب الثقافة تعز في ظل وجودها العبثي الظالم المدمر لهذه المحافظة العظيمة”.

وأضاف: “إذ لا يمكن أن نقدم الجمال والحياة والثقافة في ظل هذا القبح وهذا التخريب المتواصل لمؤسسات تعز في معظم المجالات وخاصة ملف الكهرباء والصحة ومشاريع الوهم والتخدير.الخ، ولا يمكن أن نستمر في ظل وجود شخصيات عاجزة تماما عن توفير أبسط الخدمات لهذه المدينة المكلومة وضبط بعض مقلقي الأمن والسكينة العامة ومقتحمي المؤسسات المرضي عنهم تماما”.

قد يعجبك ايضا