تعز اليوم
نافذة على تعز

بعملية مزدوجة| قوات صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية وسفن حربية

أعلنت قوات صنعاء، الاثنين، استهدافها لسفينة إسرائيلية في البحر العربي، ضمن عملياتها المساندة لغزة والهادفة لرفع الحصار عن سكانها.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقالت قوات صنعاء، في بيان لها: ” نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ ” MSC SKY ” في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله”.

وأشار البيان إلى أن” العمليةُ جاءت بعد الاستهدافِ بعدَ ساعاتٍ فقط من تنفيذِ عمليةٍ نوعيةٍ أطلقتْ خلالَها القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ عدداً من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ على عددٍ منَ السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر”.

وأكدت قوات صنعاء “استمرارَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى إيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ”.

وشددت على أنها ” لنْ تترددَ بعونِ اللهِ تعالى في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ دفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على مساندةِ الشعبِ الفلسطينىِّ المظلوم”.

ونوهت قوات صنعاء إلى أنها بتنفيذ هذه العملية المزدوجة “تؤكدُ قدرتَها على استهدافِ السُّفُنِ الحربيةِ وغيرِ الحربيةِ في آنٍ واحدٍ وأن عملياتِها متصاعدةٌ ومستمرةٌ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وخليجِ عدن، وبابِ المندب، حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة”.

قد يعجبك ايضا