تعز اليوم
نافذة على تعز

مشيدا بموقفهم المناصر مع غزة| وكيل محافظة تعز جامل: معركتنا مع الحوثي مؤجلة

أشاد عارف جامل، وكيل محافظة تعز التابع لسلطة الحكومة المعترف بها دوليا، بالموقف الذي سجله “الحوثيين” في نصره فلسطين ضد اعداء الامه العربية والاسلامية في وقت تخاذلت وتقاعست فيه الأمة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

جامل وهو رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام جناح هادي في تعز، والمعروف بكونه من خصوم الحوثيين، يرى أنه بغض النظر عن الخلافات والحرب المؤجلة التي ستظل بينهم والحوثيين، إلا أنه لا ينبغي الانجرار وراء المخطط الأمريكي واشعال الصراع في اليمن لخدمة أهداف أمريكية وإسرائيلية ولا علاقة لها بالصراع اليمني-اليمني.

وقال جامل، في منشور له على “فيسبوك”، “اتفقنا أو اختلفنا مع الحوثي فانه سجل موقفا في نصره فلسطين ضد اعداء الامه العربية والاسلامية في وقت تخاذلت وتقاعست الامة في نصره شعب غزه الذي يتعرض لأبشع جرائم القتل والإبادة في التاريخ، اكثر من ثمانية وعشرين الف قتيل، نصفهم اطفال ونساء”.

وتابع: “بالتالي أمام مناظر وصور القتل الوحشي اليومي للأطفال والنساء ستجد الشعب اليمني طوقا للقتال الي جانب اخوانهم الفلسطينيين وحشدنا وخروجنا في نصره غزه واجب ديني وقومي واخلاقي وانساني”.

وأشار إلى أن معركتهم مع الحوثيين ستظل مؤجلة حتى يتم إيقاف العدوان الصهيوني على غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وحذر جامل القيادة السياسية لسلطة الرئاسي من خطورة الوقوع فيما اسماه بالفخ الأمريكي، مشيرا إلى أن “أمريكا بضغوطها لا تعنينا كيمنيين بقدر ما يعنيها مصلحه الكيان الصهيوني الإرهابي”

وقال جامل : “باستمرار أمريكا بالمشاركة والدعم للإرهاب الصهيوني ومنعها ايقاف القتل الوحشي لأطفال غزة وشنها الحرب علي بلادنا وعلى كل من يقف مع نصره فلسطين،  كيف يمكن الوثوق بها فهي واسرائيل وجهان لعمله واحدة”.

وختم: “من يشارك ويدعم في قتل أبناء غزة ويمنع عنهم الغذاء والدواء يقف مع المحتل ويعتبر جرائمه دفاعا عن النفس ويعتبر المدافعون عن اراضيهم واعراضهم مجرمون ويصفهم بالإرهابين لاتتوقع منه للحظة انه سيكون معك لتحرير بلادك واستعاده دولتك”.

ويعكس موقف جامل إرادة ورغبة السواد الأعظم من اليمنيين الذين يتبنون الدفاع عن غزة وتعني لهم القضية الفلسطينية كقضية أساسية وموقف أخلاقي وديني ووطني وإنساني.

قد يعجبك ايضا