تعز اليوم
نافذة على تعز

إثر أحداث فوضى شهدتها الجامعة| القطاع الطلابي لناصري تعز يطالب بحل اتحاد الطلاب

أدان القطاع الطلابي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بجامعة تعز، أحداث الفوضى والعنف التي شهدتها جامعة تعز يوم الثلاثاء الماضي، مطالبا رئاسة الجامعة حل “اتحاد الطلاب” والدعوة لانتخابات طلابية تمثل الجميع.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وجاء بيان قطاع طلاب الناصري، بعد اقدام اتحاد طلاب اليمن الذي يسطر عليه الإصلاح، بالاعتداء على مجموعة من الطلاب في قاعة الأنشطة الطلابية أثناء اشهارهم كيان نقابي جديد تحت مسمى “منتدى الوساطة الجامعي”.

وعبر القطاع الطلابي للناصري عن” أسفه لما وصل إليه الوضع في الجامعة من فوضى وتسيس واضح وصريح لمسمى اتحاد طلاب اليمن بجامعة تعز غير الشرعي، وتسخيرة من قبل طرف لخدمة مصالح سياسية معينة داخل هذا الصرح التعليمي الكبير”.

وأضاف البيان: “ونحن إذ ندين هذه الأعمال الفوضوية ، والمسيسة نحمل رئاسة جامعة تعز المسؤولية الكاملة وندعو للتدخل العاجل لوقف حالة الصراع والاستقطاب الحاد لهذه المكونات غير الشرعية بين الطلبة”

ودعا البيان:” رئاسة الجامعة الى حل مسمى “اتحاد طلاب اليمن بجامعة تعز” غير الشرعي ، او اي تشكيلات تم تشكيلها تحت جنح الظلام والتي لا تمثل الطلبة الجامعيين و لا تعمل من اجل خدمتهم، والدعوة إلى انتخابات طلابية نزيهة يشارك بها جميع الطلبة”.

قد يعجبك ايضا