تعز اليوم
نافذة على تعز

تعرف على احوال الطقس في المدن اليمنية

أحوال الطقس المتوقعة خلال الـ24 ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 14/01/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ15/01/2024م، وفقًا لمركز الأرصاد اليمنية:

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا باردة إلى شديدة البرودة على محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء ) وباردة على مرتفعات (حجه, المحويت, ريمه, إب، تعز, الضالع، لحج وأبين)، والهضاب الداخلية لمحافظات (الجوف، مأرب, شبوة, حضرموت والمهره)، صحوة إلى غائمة جزيئاً نهارًا.

المناطق الساحلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية، والرياح معتدلة إلى نشطة جداً على السواحل الغربية ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها ما بين (16 – 26) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة وباردة نسبياً في الليل والصباح الباكر، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة.

أرخبيل سقطرى :- التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة:- المواطنين في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية من الأجواء الباردة وينصح بعمل مايلزم لتدفئة المنازل بالطرق الامنه وإرتداء الملابس الشتوية المناسبة.

– المزارعين من الأجواء شديدة البرودة وينصح باخذ الإحتياطات اللازمة واتباع الإرشادات الزراعية لحماية مزروعاتهم.- مرتادي البحر والصيادين في السواحل الغربية ومدخل باب المندب وحول أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

قد يعجبك ايضا