تعز اليوم
نافذة على تعز

حضور معبر لغزة وفلسطين في احتفالات اليمن ببطولة كأس آسيا

حضرت الأعلام والهتافات لفلسطين وغزة بقوة في احتفالات المنتخب والجمهور اليمني بالفوز ببطولة غرب آسيا للناشئين تحت سن الـ17 عاما.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وفاز المنتخب اليمني في المباراة التي أقيمت بإستاد السعادة في مدينة ظفار بسلطنة عٌمان، على نظيره السعودي بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

ورفع لاعبي المنتخب الأعلام الفلسطينية تعبيرا عن تضامنهم مع فلسطين وأهالي غزة الذين يتعرضون للعدوان الإسرائيلي الظالم، فيما كانت الهتافات والأعلام الفلسطينية حاضرة في استاد السعادة من قبل المشجعين اليمنيين الذين حضروا لتشجيع المنتخب.

أما في المدن اليمنية التي خرجت عن بكرة أبيها للاحتفال بالفوز بالبطولة، فقد كان حضور الأعلام الفلسطينية لافتا وعظيما في مشهد عفوي اعتبره ناشطين تعبيرا عن مدى ارتباط الشعب بالقضية الفلسطينية ووفائهم لغزة وشعبها وأهلها المحاصرين والصامدين تحت القصف والحصار.

وعلق الصحفي أحمد الكمالي، في تدوينه له على منصة “إكس”، قائلا: ” العظيم في شعبنا اليمني أنه لا ينفصل عن اللحظة التاريخية التي يعيشها وتعيشها الأمة منتخبنا رفع الأعلام الفلسطينية والجماهير خرجت بكل عفوية في شوارع صنعاء ترفع أعلام فلسطين وتهتف لغزة والقدس”.

وتابع: ” فلسطين رهان فوز ياعرب، من يتمسك بها يجد ذاته ويطعم لذة في كل انتصاراته”.

 

وتعد هذه النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا التي يتوج بها المنتخب اليمني للناشئين، بعد تتويجه بنسخة 2021.

قد يعجبك ايضا