تعز اليوم
نافذة على تعز

متوعدا الاحتلال بالغضب من كل الجبهات والساحات| أبو عبيدة: وثقنا تدمير 136آلية للعدو

أعلن المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيده، مساء الأربعاء توثيقهم تدمير 136 آلية عسكرية إسرائيلية وإخراجها عن الخدمة، منذ بداية المعركة في السابع من أكتوبر الماضي، متوعدا العدو بمرحلة قادمة من الغضب في كل الجبهات والساحات.

متابعات-“تعز اليوم”:

وقال أبو عبيده إنهم أوقعوا ” القتل والإصابات بالجملة في القوات المتوغلة للعدو”، مشيرا إلى أنهم يناورون بقوات النخبة للقسام خلف مواقع العدو ويفشلون خططه رغم المجازر والقصف الهمجي الذي يشنه ضد المدنيين والابرياء وكل مقومات الحياة.

وتوعد أبو عبيدة “الاحتلال بمرحلة قادمة من الغضب والمقاومة في غزة والضفة والقدس وفي كل الجبهات والساحات”، في إشارة واضحة لجبهات اسناد المقاومة في لبنان والعراق واليمن.

وبشأن ملف الأسرى، أكد أبو عببيدة أن” مساره الوحيد هو صفقة لتبادل الأسرى بشكل شامل أو مجزأ، حيث لا حل لملف الأسرى سوى التبادل فئة بفئة أو كعملية شاملة”.

ولفت إلى أن “من يخرب جهود تسليم المحتجزين مزدوجي الجنسية هو العدو الذي يعرض حياة أسراه لخطر داهم كل ساعة كل يوم”، داعيا أبناء الشعب الفلسطيني بالقول: ” استنفروا يا مقاتلي شعبنا ويا جماهيره في كل أرض فلسطين، وهبوا لسحق المخطط الصهيوني كما كنت دوما مقبرة لأحلام قادة العدو الأغبياء”.

ونشرت كتائب القسام مقطع فيديو يظهر توثيقها لاستهداف عدد من دبابات وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محاور مختلفة من جبهات القتال في غزة.

قد يعجبك ايضا