تعز اليوم
نافذة على تعز

مابين تهديد وتروي|عمليات اليمن تصاعد حنق وغيظ الإسرائيليين

تصاعدت مشاعر الحنق والغيظ الإسرائيلية تجاه عمليات الطيران المسير والقوة الصاروخية لقوات صنعاء، فما بين تهديد بالرد وبين دعوة للتروي وتحذير من خطورة فتح جبهة أخرى من مضاعفة فشل عملياتهم في غزة.

خاص-“تعز اليوم”:

وقال رئيس هيئة الأمن القومي الاسرائيلي تساحي هنغبي، في تعليقه على الهجمات اليمنية: “هذا أمر لا يطاق لكننا لن نغتنم فرصة هذا الاجتماع لنوضح لأعدائنا ما ينتظرهم إذا يواصلون تحديهم”.

واعتبر ناطق جيش الاحتلال أن الهدف من العمليات العسكرية التي تشن ضدهم من اليمن، تشتيت انتباههم عن معركة غزة، مشيرا إلى أن إسرائيل تعرف متى ترد.

ونقلت صحيفة معاريف العبرية، عن أحد المستوطنين الذين تم إجلاءهم إلى إيلات قوله: “إنه وضع غير سار، لقد تراكمت لدينا صدمة كبيرة للغاية، وصلنا إلى مكان من المفترض أن يكون آمنا – وهذه الأحداث ترفع نبضنا”

وأضاف: “لقد تلقينا تعليمات دفاعية مثل دولة إسرائيل بأكملها، ونأمل أن ننعم بالسلام وألا نضطر إلى الهروب إلى منطقة محمية، نريد أن نطمئن أرواحنا، نريد أن نحصل على ساعات من السلام، وليس الحرب. ”

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، تنفيذها عملية عسكرية بالطيران المسير إلى أهداف في عمق الكيان، وهي العملية الرابعة التي يتم الإعلان عنها، والثانية خلال الـ24 ساعة الماضية.

قد يعجبك ايضا