تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز | جندي جريح يبيع طرفه الصناعي بسبب ضيق الوضع المادي وتدهور حالته الصحية

في خطوة مؤلمة تعكس مدى الصعوبات التي يواجهها الجرحى في صفوف قوات محور تعز العسكري، قرر الجندي مفيد الوسواس بيع طرفه الصناعي الذي كان يعتمد عليه للحركة، وذلك بسبب الأوضاع المادية الصعبة التي يواجهها وتدهور حالته الصحية.

خاص – تعز اليوم : 

وقال الجريح الوسواس في منشور له على فيسبوك ،بانه مازال يعاني كثيرا ومنذ فترة طويلة من الظلم والتمييز الذي يتعرض له على يد قيادة محور تعز ،من خلال قطع راتبه وغياب الراعاية الصحية وتجاهل مطالبه العادلة ، الامر الذي أدى إلى تفاقم مشاكله المالية وتعرضه لضائقة مادية حادة .

تضاعفت مصاعب الجندي الجريح بعدما باع كل ما يملك لتغطية تكاليف علاجه ومصاريف أسرته ،ومع العجز عن تلبية الاحتياجات الأساسية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة، فإن بيع الطرف الصناعي الذي يعتبر مفيد الوسواس رمزًا للأمل والحرية الشخصية، أصبح الحل الوحيد المتاح أمامه.

مفيد الوسواس يواجه الآن مرحلة صعبة ومؤلمة في حياته، فقد تدهورت حالته الصحية وتعرض لإهمال طبي واستهتار من قبل السلطات المعنية على الرغم من تضحياته وتضحيات زملائه في محور تعز ، إلا أنهم يعانون الآن من ظروف قاسية تجبرهم على بيع كل ما يمتلكوان حتى يبقون على قيد الحياة .

 

قد يعجبك ايضا