تعز اليوم
نافذة على تعز

مفندا زيف ترويج إعلام طارق| ناشط يكشف حقيقة المشاريع الوهمية التي تشهدها المخا

كشف ناشط تهامي، السبت، حقيقة المشاريع الوهمية في مديرية المخا ساحل محافظة تعز، والتي يحاول إعلام قائد القوات المدعومة إماراتيا في الساحل وعضو المجلس الرئاسي، طارق صالح، تضخيمها وتقديمها كمشاريع جباره لتسويقه كرجل للبناء والتنمية.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وقال الناشط أحمد حمدي، في منشور على حسابه فيسبوك، “أن هناك ظاهرة حدثت مؤخراً هدفها التطبيل الإعلامي لمشاريع وهمية بدون حساب في مديرية المخا الساحلية، ناشطين وإعلاميين يعملون ليل نهار على الترويج لطارق صالح في مديرية المخا وإنه بناء مشاريع تنموية وخدمية إلا أن القاصي والداني يعلم أهمية المخا ومكانتها وما هي مقوماتها وكان يمكن خلال العقود الماضية أن تنافس بلدان العالم”.

وأوضح الناشط حمدي أن الإعلاميين يحاولون تصوير أن المخا وجدت فقط منذ عام 2019م لحظة سيطرة طارق صالح عليها، مشيراً إلى إنه ومنذ وصول طارق أصبحت المخا بدون كهرباء ومياه وكان سابقاً التيار الكهربائي على مدى 24 ساعة والمياه التي كانت عذبة باتت مالحة.

وأرفق الناشط أحمد حمدي صورتين في منشوره الأولى لفندق ” جولدن ستار ” مؤكداً بأن طارق صالح بسط بقوة السلاح على الأرض التي يملكها أيتام المواطن ” مروان طاهر ” ولم يتم تعويضهم حتى اللحظة حيث قاموا في البداية ببناء برجين على إنها ستكون مقر لقناة اليمن اليوم ثم مع مرور الوقت اعلنوا إنها ستكون مقر لمستشفى وبقدرة قادر أصبح بعد ذلك فندق كبير وضخم يملكه مستثمرين يتبعون طارق عفاش” حسب تعبيره.

والصورة الثانية ” المبنى الاستثماري ” وهي الاخرى لمبنى استثماري يتبع كبار الهوامير التابعين لطارق عفاش وتم تأجيره محلات وشقق ومن ضمن المستأجرين مصلحة الهجرة والجوازات وبعض المستأجرين يتبعون نافذين يتبعون طارق وقياداته العسكرية.

وأكد أن المبنى تم بنائه بتمويل إماراتي كمبنى استثماري لصالح مستشفى 2 ديسمبر وتحت إشراف طارق عفاش”.

وجاء تعليق الناشط حمدي بالتزامن مع انتشار الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر إقامة طارق احتفال باذخ بزفاف نجله في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بلغت لحالها تكلفة استضافة الفنانة أحلام للمشاركة في احيائية ثلاثة مليون درهم إماراتي.

قد يعجبك ايضا