تعز اليوم
نافذة على تعز

بلحج: غضب واستياء بسبب إيقاف صرف رواتب الموظفين عبر مكاتب البريد

أعرب رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب بلحج، عبده مذلق ،عن استنكاره الشديد بإيقاف الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي وعدم السماح لها صرف رواتب الموظفين العاملين بمرافق الدولة، مما أثار غضب واستياء العديد من العاملين.

لحج (الحوطة) – تعز اليوم:

وأكد مذلق أن قرار الإيقاف جاء بعد التوقيع على عقود بين الهيئة العامة للبريد والمرافق الحكومية، مما يجعل هذا القرار غير مبرر ومفاجئ.

وأضاف مذلق أن القيادة المحلية والجهات المالية في المحافظة قامت بإلغاء صرف الرواتب عبر مكاتب البريد وتحويلها إلى البنوك الخاصة و”دكاكين الصرافة”، وهو أمر يتعارض مع التعميم الصادر الذي ينص على صرف المرتبات عبر مكاتب هيئة البريد.

وطالب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بلحج بضرورة استمرار صرف رواتب العاملين بالمرافق الحكومية الذين استلموا راتب شهر أغسطس من خلال مكاتب البريد، مشيرًا إلى أن البريد يعد جهة حكومية ويجب أن يتم الالتزام بالقرار السابق الصادر عن مجلس الوزراء بتحويل مرتبات جميع الموظفين الحكوميين عبر مكاتب البريد.

وختم مذلق تصريحه بالتأكيد على ضرورة إيجاد حل سريع لهذه المشكلة واحترام حقوق الموظفين، مشددًا على أنه سيعمل مع الجهات المعنية لمعالجة الوضع وتوفير الحلول المناسبة لضمان استمرارية صرف رواتب الموظفين بشكل منتظم وعادل.

قد يعجبك ايضا