تعز اليوم
نافذة على تعز

تساؤلات عن علاقة تصفية الضابط المحيا بحادثة اغتيال الموظف الأممي في تعز

تساءل الناشط حقوقي والكاتب جميل الشجاع، الأربعاء، عن الجهات المستفيدة من عملية اغتيال الضابط عدنان المحيا، عضو لجنة تحقيق حادثة اغتيال الموظف الأممي، مطالبا السلطات بكشف الحقيقة.

متابعات خاصة-“تعز اليوم”:

وتعرض المحيا الذي يعد المسؤول عن ملف التحقيق في حادثة اغتيال الموظف الأممي، مؤيد حميدي، لعملية اغتيال يوم أمس الثلاثاء، على يد مسلحين في حي الجمهوري وسط مدينة تعز.

وقال الشجاع، في منشور له على “فيسبوك”،: “الشهيد العقيد عدنان المحيا ضابط الامن السياسي هو احد اعضاء لجنة التحقيق في جريمة اغتيال مدير مكتب الغذاء العالمي مؤيد حميدي الذي تم اغتياله في مدينة التربة يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الماضي من قبل عصابة مسلحة”

وأضاف متسائلا: ” السؤال الذي يطرح نفسه، من وراء اغتيال الشهيد العقيد عدنان المحياء ؟ ومن المستفيد من هذا الاغتيال ؟ أو ليس لجريمة الاغتيال البشعة هذه علاقة بكونه أحد اعضاء لجنة التحقيق في جريمة اغتيال الموظف الاممي؟  وكيف يتم الاغتيال في مربع السلطة الامنية والعسكرية في تعز؟”

وتعد التساؤلات التي طرحها الكاتب الشجاع هي تساؤلات كافة الشارع التعزي، الذي فوجي بعملية اغتيال الضابط المحيا ويطالب بسرعة كشف ملابساتها.

قد يعجبك ايضا